نشطاء يتداولون لقطة غير اخلاقية لوائل خواجي علي قناة بداية

نشطاء يتداولون لقطة غير اخلاقية لوائل خواجي علي قناة بداية
| بواسطة : admin | بتاريخ 3 يناير, 2017

أثارت اللقطة التي قام بها متسابق برنامج زد رصيدك “وائل خواجي” جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت لقطة غير اخلاقيه له علي شاشة قناة بداية الناقل الحصري لبرنامج زد رصيدك.

وائل الخواجي هو شاب من بين الشباب الذين شاركوا في برنامج “زد رصيدك” المعروض على شاشة قناة بداية السعودية وهو برنامج فيه محاكاة لبرامج الواقع التي تعرض في قنوات كثيرة أخرى.

وقامت القناة بإستبعاد وائل الخواجي من المسابقة وتقديم الإعتذار للمشاهدين على التصرف الذي إعتبرته بعيدا عن توجه القناة وسعيها لنشر المبادئ والقيم.

وكان مغردون قد إستنكروا اللقطة التي قام بها وائل خواجي معتبرين أنها غير أخلاقية داعين المسؤولين في القناة إلى إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال هذه الواقعة.

وكان القناة قد أصدرت بيانا اليوم الأربعاء 4 يناير كانون الثاني تحدثت فيه عن سعيها الدائم لنشر القيم والأخلاق والفضائل من خلال برامجها وهي تعمل على محاسبة ومعاقبة المسيئين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

نشطاء يتداولون لقطة غير اخلاقية لوائل خواجي علي قناة بداية