اسباب استقالة عبدالعمراني من مجلس ادارة النصر ؟

اسباب استقالة عبدالعمراني من مجلس ادارة النصر ؟
| بواسطة : admin | بتاريخ 6 يناير, 2017

أعلن نادي النصر ظهر اليوم الجمعة في بيان إعلامي أن رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود آل سعود قد قبل الاستقالة التي تقدم بها نائب رئيس نادي النصر المهندس عبدالله العمراني لسمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي معللاً ذلك بظروفه الخاصة والتي قبل رئيس النادي ورئيس هيئة أعضاء الشرف استقالته على ضوئها مؤكدين في الوقت ذاته على بقائه كعضو شرف داعم للنادي.
تأتي هذه الاستقالة في الوقت الذي أفادت فيه مصادر مقربة من البيت النصراوي لـ”الوئام” أن هناك خلافات واختلافات في وجهات النظر باعدت بين الاتفاق على نقاط عدة بين الرئيس ونائبه، إلا أن المشكلة الأبرز كانت حول قائد الفريق حسين عبدالغني الذي يحظى بدعم كبير من الأمير فيصل بن تركي، على النقيض تماماً فإن المهندس “العمراني” ظل داعماً لقرار المدرب الصربي “زوران” الذي كان قد أصدر قراراً يقضي بإبعاد “عبدالغني” قبل نحو شهرين ومازال ساريا حتى الآن وأن هذه الخلافات كانت سبباً رئيسياً خلف الاستقالة التي تقدم بها مناقضاً للبيان النصراوي الذي علل ذلك بالظروف الشخصية.
يذكر أن المهندس عبدالله العمراني قد تولى منصب نائب الرئيس مطلع الموسم الجاري في الأول من يوليو الماضي في إدارة برئاسة الأمير فيصل بن تركي تم تزكيتها في الجمعية العمومية غير العادية لنادي النصر نظراً لعدم وجود مرشح آخر لرئاسة النادي باستثناء سمو الأمير فيصل بن تركي ومجلس إدارته الجديد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اسباب استقالة عبدالعمراني من مجلس ادارة النصر ؟