ريال مدريد يحل ضيفا علي خيخون وعينه علي توسيع الفارق مع برشلونة

ريال مدريد يحل ضيفا علي خيخون وعينه علي توسيع الفارق مع برشلونة
| بواسطة : admin | بتاريخ 15 أبريل, 2017

يحل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ضيفا ثقيلا علي ارضية ملعب المولينون لملاقاة فريق سبورتينغ خيخون، مساء اليوم السبت، وذلك لحساب الجولة 32 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

النادي الملكي يدخل مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم الذي حققه علي بايرن ميونخ بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف وحيد، وتقديمه لأداء أكثر من رائع، حيث أظهر اللاعبين إمكانية الحصول علي دوري ابطال اوروبا وبطولة الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مباراة اليوم وهو في صدارة الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، ولديه فرصة لتوسيع الفارق مؤقتا مع برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 69 نقطة، لكن الأخير لا يقدم مستويات طيبة في الآونة الاخيرة ويمكن أن يسقط امام ريال سوسيداد ضيفه في مباراة الأحد.

ريال مدريد لعب هذا الموسم 30 مباراة، حيث يوجد لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو، وتمكن من الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، بينما خسر في مباراتين.

من جانبه يدخل خيخون مباراة اليوم وهو في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، وهو قريب جدا من توديع دوري الأضواء والانتقال الي دوري الدرجة الثانية، وهو ما لا يريده اللاعبين، لذلك من المتوقع أن يقدموا كل ما لديهم لكي يحققوا نتيجة ايجابية امام الملكي مدريد علي الرغم من صعوبة المهمة.

سبورتينغ خيخون لعب 31 مباراة هذا الموسم، فاز في خمس مباريات فقط، وتعادل في سبع مباريات، وقد خسر 19 مباراة، وهذا يظهر الفرق بين الفريقين من الناحية الفنية والنتائج.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ريال مدريد يحل ضيفا علي خيخون وعينه علي توسيع الفارق مع برشلونة