الهلال يستقبل الشباب وعينه علي اللقب الرابع عشر في تاريخه

الهلال يستقبل الشباب وعينه علي اللقب الرابع عشر في تاريخه
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 أبريل, 2017

سيكون فريق الهلال علي موعد مع مباراة حسم دوري جميل، وذلك عندما يستقبل فريق الشباب لحساب الجولة الرابعة والعشرون من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والظفر باللقب بعد غياب خمسة مواسم عن منصات التتويج.

ويسعي الهلال إلي تحقيق الفوز علي الشباب الذي يدربه لاعب الزعيم السابق سامي الجابر، الذي أكد أنه لن يسمح للهلال بالتتويج باللقب أمام فريقه، وسيحاول تأجيل التتويج به لما تبقي من المباريات، وأكد أن فريقه سيقدم مباراة قتالية.

ويحتاج الهلال للفوز دون النظر إلي المباريات الأخري لكي يحسم اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012، حيث يدخل اللقاء برصيد 57 نقطة في المركز الأول مع تبقي ثلاث جولات فقط علي نهاية المسابقة.

ويحتاج الهلال الي نقطتين فقط من أجل التتويج بلقب الدوري، حيث يبتعد عن أقرب ملاحقيه وهو النصر برصيد 8 نقاط، ويبدو أنه قريب جداً من تحقيق ذلك، وربما تشهد المباراة التي ستقام علي ارضية ستاد الملك فهد الدولي إستعادة زعيم الكرة السعودية اللقب الغائب.

من جهته يدخل فريق الشباب المباراة اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، حيث حقق الفريق خلال مشواره سبع انتصارات، وتعادل في تسع مباريات، بينما خسر سبع لقاءات، ويسعي الفريق للحفاظ علي مركزه الخامس، وحصد نقاط المباراة امام الهلال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الهلال يستقبل الشباب وعينه علي اللقب الرابع عشر في تاريخه