الاهلي في اختبار سهل امام بونيودكور لمواصلة صدارته في ابطال آسيا

الاهلي في اختبار سهل امام بونيودكور لمواصلة صدارته في ابطال آسيا
| بواسطة : admin | بتاريخ 24 أبريل, 2017

يحل فريق الاهلي السعودي ضيفا ثقيلا علي ارضية بونيودكور لملاقاة الفريق الإيراني بونيودكور الأوزبكي، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك ضمن المجموعة الثالثة، والتي ستقام مساء اليوم.

ويدخل الاهلي السعودي المباراة اليوم، وعينه علي علي حصد الانتصار في هذه المباراة، خاصة وان بطولة الدوري المحلي قد حسمت لصالح الهلال، وبالتالي يريد الأهلي الخروج باللقب الآسيوي.

يدخل الملكي وهو في المركز الأول ضمن المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، حيث يسعي إلي الفوز من أجل مواصلة تصدره للمجموعة الثالثة، خاصة وأنه سيلعب مع فريق لم يحقق أي فوز هذا الموسم في البطولة الآسيوية.

الاهلي كان قد تعادل في الجولة الماضية أمام العين، وبالتالي فإن فوزه في مباراة اليوم يعني تصدره للمجموعة، حيث أن يلاقي منافسة كبيرة من ذوب آهن آصفهان الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي العين الإماراتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ويعول الاهلي علي هدفه عمر السومة، الذي تمكن من تسجيل 4 اهداف في هذه البطولة حتي الآن، وهو ثاني الهدافين، لذلك يسعي المدرب السويسري كريستيان جروس إلي استغلال السومة في تسجيل الفوز علي فريق يبدو في المتناول..

من جانبه يدخل بونيودكور اللقاء اليوم وهو في المركز الرابع والأخير بدون أي نقاط، حيث لعب 4 مباريات في دور المجموعات خسرها جميعا، لذلك يمني النفس في الخروج بأقل الأضرار من أمام أحد عمالقة الدوري السعودي.

ترتيب المجموعة الثالثة:

يحتل الاهلي السعودي المركز الأول برصيد 8 نقاط، في المركز الثاني فريق ذوب آهن أصفهان برصيد 7 نقاط، المركز الثاني يأتي فريق العين الإماراتي برصيد 7 نقاط، وفي المركز الرابع الأخير فريق بونيودكور.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الاهلي في اختبار سهل امام بونيودكور لمواصلة صدارته في ابطال آسيا