الجزيرة يواجه لخويا لحفظ ماء الوجه في دوري المجموعات بأبطال آسيا

الجزيرة يواجه لخويا لحفظ ماء الوجه في دوري المجموعات بأبطال آسيا
| بواسطة : admin | بتاريخ 25 أبريل, 2017

يستقبل فريق الجزيرة الإماراتي علي ارضية ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، فريق لخويا القطري مساء اليوم الثلاثاء 25 ابريل 2017، وذلك لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويدخل الجزيرة الإماراتي المباراة اليوم وهو في وضع لا يحسد عليه، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد نقطة واحدة فقط، ولا يوجد لديه فرصة من أجل التأهل إلي دور الستة عشر مع تبقي مباراتين فقط علي نهاية دور المجموعات.

الجزيرة لعب اربع مباريات حتي الآن في درو المجموعات، لم يتمكن من الفوز في أي منها، بينما تعادل في مباراة وحيدة، ولم يتمكن من تسجيل سوي هدف واحد فقط بينما تلقت شباكه 7 اهداف، وهو يختلف تماما عندما يلعب في البطولات المحلية.

من جانبه يدخل فريق لخويا المباراة وهو في المركز الأول في هذه المسابقة، برصيد 8 نقاط، وهو المرشح الأبرز في هذه المجموعة من أجل التأهل إلي دور الستة عشر، مع تبقي جولتين فقط علي نهاية دور المجموعات.

وبعد مرور اربع جولات لعبها لخويا، تمكن الفريق من الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما ولم يتلقي أي هزيمة، بينما تمكن من تسجيل 8 اهداف، واستقبلت شباكه اربع اهداف، وجميع التوقعات تشير إلي أن الفريق القطري مرشح فوق العادة من أجل الفوز علي مضيفه الجزيرة.

ترتيب المجموعة الثانية:

يأتي في المركز الأول فريق لخويا القطري برصيد 8 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني فريق استقلال خوزستان برصيد 7 نقاط، بينما يحتل المركز الثالث فريق الفتح برصيد 5 نقاط، وفي المركز الرابع الجزيرة برصيد نقطة وحيدة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجزيرة يواجه لخويا لحفظ ماء الوجه في دوري المجموعات بأبطال آسيا