صراع ديربي مانشستر يتجدد بالدوري الانجليزي للصراع علي المركز الرابع

صراع ديربي مانشستر يتجدد بالدوري الانجليزي للصراع علي المركز الرابع
| بواسطة : admin | بتاريخ 27 أبريل, 2017

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب أرضية ملعب الاتحاد لمتابعة المباراة المرتقبة بين قطبي مانشستر ، حيث يستضيف فريق مانشستر سيتي علي ارضية ميدانه فريق مانشستر يونايتد، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس والعشرون بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتنافس كلا الفريقان علي المركز الرابع المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعي الفريقان إلي تحقيق النقاط الثلاث من أجل التأهل إلي البطولة الأوروبية، خاصة مانشستر يونايتد الذي لم يتأهل منذ موسمين إلي هذه البطولة.

يدخل مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا المباراة وعينه علي تعويض الإخفاق في كأس الاتحاد الانجليزي عندما سقط امام ارسنال بهدفين مقابل هدف وحيد، ويبدو أنه سيودع الموسم بدون أي بطولات، فيما حقق المدرب السابق لبايرن ميونخ الفوز خلال الجولة الماضية من الدوري الانجليزي امام ساوثهامتون بثلاثية نظيفة.

ويحتل السيتي المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وجميع اللاعبين يعلمون أنهم خارج حسابات المنافسة علي لقب الدوري هذا الموسم، وكل ما يردوه هو فقط التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتمكن من الفريق بعد مرور 32 مباراة لعبها في الدوري من تسجيل 63 هدف، بينما استقبلت شباكه 35 هدف.

من جانبه يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد الذي يحققه الفريق خلال المباريات السابقة، فبعد الفوز علي فريق تشيلسي بهدفين دون رد، تمكن الفريق بقيادة جوزيه مورينيو من الفوز علي فريق بيرنلي بهدفين دون رد.

وسيفتقد الفريق إلي خدمات المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرياط الصليبي الأمامي والخلفي وسيغيب حوالي ثمانية أشهر، كذلك يغيب ماركوس روخو بسبب إصابته بالرباط الصليبي أيضا

يدخل اليونايتد المباراة اليوم بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو في المركز الخامس برصيد 63 نقطة، وسيكون الصراع محتدما بين الفريقين من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلي دوري أبطال أوروبا، والفوز اليوم يعني الوصول إلي المركز الرابع المؤهل مباشرة إلي دوري الأبطال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.