ريال مدريد يستقبل فالنسيا وعينه علي استعادة صدارة الليغا

ريال مدريد يستقبل فالنسيا وعينه علي استعادة صدارة الليغا
| بواسطة : admin | بتاريخ 29 أبريل, 2017

يستقبل فريق ريال مدريد علي ارضية ستاد سنتياغو برنابيو فريق فالنسيا، وذلك لحساب الجولة 35 من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام مساء اليوم السبت، في مباراة تعتبر هامة جدا للفريق الملكي من أجل الحصول علي لقب الدوري هذا الموسم.

خسارة ريال مدريد في الكلاسيكو أمام برشلونة اشعلت المنافسة علي لقب الدوري، حيث تساوي الفريقين بعدد النقاط، مع بقاء مباراة مؤجلة لفريق ريال مدريد امام سيلتا فيغو، وبالتالي فإن ريال مدريد يبحث الفوز امام فالنسيا من أجل الإبقاء علي أماله في الحصول علي اللقب بعد غياب 5 مواسم عن التتويج.

ويدخل ريال مدريد وهو في المركز الثاني برصيد 78 نقطة، بفارق الاهداف عن برشلونة صاحب المركز الاول، ويسعي إلي الفوز باللقاء لأنه سيلعب قبل برشلونة وبالتالي زيادة الضغط علي الفريق الكتلوني الذي سيلعب مباراة صعبة امام اسبانيول.

وتمكن الفريق الملكي من الفوز في المباراة الماضية امام ديبورتيفو لاكورنيا بستة اهداف مقابل هدفين، ونسيان خيبة الكلاسيكو التي خسرها علي ارضه وامام جماهيره، وتقديم الفريق مباراة رائعة من الناحية الفنية.

وتمكن الفريق الملكي بقيادة زين الدين زيدان، من تسجيل 90 هدفا حتي الآن في الدوري، بينما استقبل شباكه 38 هدف، ويعتبر ثاني أكثر الفرق تسجيلا للأهداف بعد فريق برشلونة الذي سجل 101 هدفا.

من جهته يدخل فالنسيا المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة، ويأمل الخفافيش في تكراار نتيجة الذهاب عندما فاز الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.