الاهلي ضيفا علي الرائد للوصول للمركز الثاني بدوري جميل

الاهلي ضيفا علي الرائد للوصول للمركز الثاني بدوري جميل
| بواسطة : admin | بتاريخ 30 أبريل, 2017

يحل فريق الاهلي السعودي ضيفا علي ارضية ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لملاقاة فريق الرائد، وذلك لحساب الجولة 25 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، والتي ستقام مساء اليوم الأحد.

الأهلي يدخل المباراة وهو في المركز الرابع حاليا برصيد 49 نقطة، حيث يسعي إلي الفوز في هذه المباراة، وهي الجولة ما قبل الأخيرة من دوري جميل هذا الموسم، من أجل الوصول إلي النقطة 52، وهي نفس النقاط التي يملكها النصر والاتحاد.

الأهلي لعب 24 مباراة هذا الموسم، لم يقدم فيها المستوي المأمول منه مثلما قدمه في الموسم الماضي، عندما تمكن من الحصول علي لقب الدوري للمرة الأولي بعد غياب دام 34 عاما، إلا أن الهلال تمكن من حصد بطولة الدوري رسميا، وبالتالي فإن الاهلي يلعب من أجل التأهل إلي دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وتمكن الاهلي من الفوز في 15 مباراة فقط من أصل 24 لعبها هذا الموسم، بينما سقط في فخ التعادل في 4 منافسات، وخسرة 5 مباريات، وتمكن من تسجيل 52 هدفا، كثالث أقوي خط هجوم في دوري جميل، بينما استقبلت شباكه 28 هدفا.

من جهته يدخل الرائد لقاء اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، حيث يقدم الفريق مستوي رائع هذا الموسم، ويعتبر الحصان الأسود في هذه البطولة، ويطمح الفريق للتأهل إلي البطولة الآسيوية المصغرة بعد أداءه المميز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.