حقيقة وفاة مستر بين “روان أتكينسون” في حادث سير

حقيقة وفاة مستر بين “روان أتكينسون” في حادث سير
| بواسطة : admin | بتاريخ 30 أبريل, 2017

انتشر خبر وفاة النجم روان اتكينسون المعروف بإسم “مستر بين”، في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الالكترونية علي الشبكة العنكبوتية، حيث نعاه عدد كبير من نجوم الفن حول العالم ونجوم الوطن العربي.

وبعد البحث، تبين أن وفاة النجم روان اتكينسون مجرد شائعة، حيث انتشر خبر في المواقع الالكترونية علي الانترنت بعنوان “السينما العالمية تخسر أهم شخصية فكاهية في حادث سير مروع في مدينة “بلفاست” البريطانية أدت إلى وفاة الممثل عن عمر يناهز الـ 62 عامًا”.

وقد نعاه عدد كبير من نجوم الفن حول العالم، حيث وقعوا في خطأ كبير قبل التأكد من خبر وفاته، ومن ضمن الشخصيات التي قدمت نعي له، الإعلامية اللبنانية المعروفة انابيلا هلال، لكنها تداركت خطأها بعد معرفة الحقيقة.

ولم تكن هذه الشائعة هي الأولي من نوعها، حيث انتشر خبر سابق في 2016، يفيد بانتحار النجم مستر بين وموته، ولكن تم تكذيب الخبر، حيث ما زال النجم بصحة وعافية، ولكنه بعيد في هذه الفترة عن الساحة الفنية ولا يقدم اعماله كما في السابق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حقيقة وفاة مستر بين “روان أتكينسون” في حادث سير