الصراع يتجدد بين قطبي مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

الصراع يتجدد بين قطبي مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا
| بواسطة : admin | بتاريخ 2 مايو, 2017

تتجة انظار عشاق كرة القدم الأوروبية صوب ارضية ستاد سنتياغو برنابيو لمتابعة المباراة المرتقبة والتي ستجمع بين ريال مدريد وضيفه اتلتيكو مدريد، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

المباراة تعتبر ثأرية بالنسبة لفريق اتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني، حيث يسعي للانتقام من الخروج في نهائي 2014، وكذلك نهائي 2016، حيث توج ريال مدريد باللقب علي حساب جاره اتلتيكو مدريد، وبالتالي من المرتقب أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين قطبي مدريد.

ويدخل ريال مدريد المباراة، وعينه علي التتويج بالبطولة للمرة الثانية علي التوالي، ليصبح أول فريق يتوج بالبطولة موسمين متتاليين منذ النظام الجديد لها، بينما يطمح اتلتيكو مدريد، إلي الانتقام والفوز علي مدريد والتأهل إلي نهائي المسابقة.

تاريخيا فقد التقي الفريقان في دوري ابطال اوروبا في اربع مناسبات، فاز ريال مدريد في مناسبتين بينما كان التعادل سيد الموقف في مناسبتين ولم يتمكن اتلتيكو مدريد من الفوز في أي لقاء، لذلك يمني النفس في أن تكون مباراة اليوم هي بمثابة كسر العقدة للروخي بلانكوس.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الصراع يتجدد بين قطبي مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا