تفاصيل تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل مستشفى ينبع

تفاصيل تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل مستشفى ينبع
| بواسطة : admin | بتاريخ 7 مايو, 2017

ننشر لكم تفاصيل تحرش سيدة ثلاثينية بمسن في التسعينات من عمره، عندما كانت تزوره، حيث كانت تتحرش فيه وهو منوم في غرفة مغلقة داخل المستشفي برفقته زوجته.

وقد باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام التحقيق في الحادثة، بعدما القي حراس امن مستشفي ينبع العام علي السيدة، وبدأ التحقيق مع جميع الاطراف.

وصرّح شهود عيان، وفقاً لما أوردت صحيفة “مكة”، إن السيدة زارت المريض التسعيني بالغرفة الشهر الماضي، وبعد انتهاء الزيارة احتجزها حراس الأمن، واتهموها بأنها تحرشت بالمسن، غير أنها استغاثت بصديقة لها، فحضرت إلى المستشفى وحدث عراك مع حراس الأمن، ما تسبب في إصابة إحداهما بكدمة في اليد.

وقالوا أن الشرطة تدخلت وأنهت العراك، وأحالت أطراف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، مبينين أن الهيئة تبحث في دوافع احتجاز السيدة الثلاثينية؛ حيث إن الواقعة حدثت في غرفة مغلقة، ولم يشاهدها الحراس، مما يثير الشكوك بشأن ادعائهم.

من جهته، أعلن الناطق الإعلامي لشرطة المدينة الرائد حسين القحطاني أن الإجراءات النظامية بحق القضية اتخذت، وسلمت لهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة ينبع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تفاصيل تحرش ثلاثينية بمسن تسعيني داخل مستشفى ينبع