الاهلي يسعي خلف بطاقة التأهل من أمام ذوب أهن بأبطال آسيا

الاهلي يسعي خلف بطاقة التأهل من أمام ذوب أهن بأبطال آسيا
| بواسطة : admin | بتاريخ 8 مايو, 2017

سيكون ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة علي موعد مع مباراة مصيرية ستجمع بين الاهلي السعودي وفريق ذون آهن أصفهان الإيراني، وذلك مساء اليوم لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.

ويدخل الفريقان بطموحات متشابهة تماما، حيث يسعي كلا الفريقين إلي تحقيق الانتصار ومرافقة العين التي تأهل رسميا إلي الدور المقبل، مع وجود افضلية للنادي الاهلي الذي يكفيه التعادل علي أقل تقدير من أجل التأهل الرسمي.

يدخل الاهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحتاج الفريق إلي نقطة واحدة من أجل التأهل إلي الدور المقبل، ولعب الاهلي 5 جولات تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما خسر مباراة وحيدة، ويمني النفس في تحقيق الانتصار الثالث أمام الفريق الإيراني.

من جانبه يدخل فريق ذوب آهن أصفهان، وهو في المركز الثالث برصيد سبع نقاط، ويحتاج إلي الفوز ولا شئ غير الفوز من أجل مرافقة العين وإزاحة الاهلي من طريقه، ولكنه سيصطدم بفريق قوي دفاعيا وهجوميا.

ترتيب المجموعة الثالثة:
يتصدر العين الإماراتي المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثاني يأتي فريق الأهلي السعودي برصيد 88 نقاط، بينما يحتل المركز الثالث فريق ذون آهن أصفهان برصيد 8 نقاط، وفي المركز الرابع فريق بونيودكور برصيد 3 نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.