الفتح ينشد الفوز أمام لخويا واماله علي الجزيرة لخطف بطاقة التأهل

الفتح ينشد الفوز أمام لخويا واماله علي الجزيرة لخطف بطاقة التأهل
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 مايو, 2017

سيكون فريق الفتح السعودي لكرة القدم علي موعد مع مباراة قوية امام فريق لخويا المتأهل سلفا إلي الستة عشر، وذلك عندما يتقابلان اليوم الثلاثاء لحساب الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال آسيا، والتي ستقام علي ارضية ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

لخويا × الفتح

ويدخل لخويا المباراة وهو في المركز الأول برصيد 11 نقطة ضمن المجموعة الثانية، وقد تأهل فريق مسبقاً إلي دور الستة عشر، وبالتالي سيدخل هذه المباراة من أجل تأكيد قوته وسطوته علي باقي فرق المجموعة.

لخويا يقدم أداء مميز في هذه البطولة، حيث لعب خمس جولات حتي الآن تمكن من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي لقاء، بينما نجح في تسجيل 11 هدف كأقوي خط هجوم في مجموعته، بينما استقبلت شباكه 5 اهداف.

من جانبه يدخل الفتح هذه المباراة بآمال ضعيفة من أجل التأهل إلي دور الستة عشر، حيث يحتاج إلي الفوز علي لخويا، بشرط أن يفوز فريق الجزيرة علي فريق استقلال خوزستان، وبالتالي فإن الفريق السعودي يحتاج إلي معجزة حقيقية من أجل حسم تأهله.

الفتح يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يملك فريق استقلال خوزستان 8 نقاط، وسيلعب الأخيرة مع فريق الجزيرة، ويمني الفتح النفس في أن يقدم الجزيرة له هدية العمر بالإطاحة بالفريق الأقوي دفاعيا في هذه المجموعة، حيث استقبل اربعة اهداف فقط.

الجزيرة × استقلال خوزستان

الجزيرة خرج رسميا من البطولة، وبالتالي سيلعب مباراة ستكون ختامية له في البطولة الآسيوية هذا الموسم، ويأمل في تقديم مباراة جيدة والفوز علي متصدر المجموعة لخويا، حيث يملك الفريق نقطة وحيدة فقط، حصدها بعد مرور 5 جولات، لم يتمكن من تحقيق أي انتصار، حيث خسر اربع لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة.

من جانبه يدخل استقلال خوزستان اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويسعي إلي الفوز علي الجزيرة من أجل تفادي مفاجآت الفتح السعودي الذي سيلعب مع لخويا متصدر المجموعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.