موناكو يبحث عن ريمونتادا امام يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا

موناكو يبحث عن ريمونتادا امام يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 مايو, 2017

تتجه انظار عشاق كرة القدم الأوروبية صوب أرضية ستاد يوفنتوس آرينا من أجل مشاهدة مباراة يوفنتوس وموناكو والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء 9 مايو 2017، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل يوفنتوس اللقاء، بأفضلية واضحة بعد الفوز علي موناكو بهدفين دون رد خلال مباراة الذهاب، خيث يسعي إلي تكرار فوزه اليوم من أجل حسم تأهله إلي نهائي المسابقة، وتعويض إخفاقه في موسم 2015 عندما خسر النهائي أمام برشلونة بثلاثية.

ويعول يوفنتوس علي لاعبه الارجنتيني باولو ديابالا وزميله غونزالو هيغوائين، وكذلك البرازيلي داني الفيش الذي قدم مباراة رائعة في الذهاب، من أجل حسم المباراة وقتلها مبكرا، من أجل تفادي مفاجآت فريق الإمارة الفرنسية.

اليوفي يملك ترسانة دفاعية أكثر من رائعة، حيث لم تستقبل شباك الحارس الاسطوري بوفون سوي هدفين خلال مشوار البطولة، وتمكن من الحفاظ علي نظافة شباكه خلال 600 دقيقة، ويسعي لمواصلة هذه الأرقام التي لا يحققها إلا حارس مثل بوفون.

من جانبه يدخل موناكو اللقاء، وهو يعلم صعوبة العودة في النتيجة أمام فريق كبير بحجم يوفنتوس، ويملك هذه الترسانة من اللاعبين في خطوطه الثلاثة، وخاصة في خط الدفاع الذي يمثله كليني وبونوتشي وبرزالي.

ويحتاج موناكو لتسجيل ثلاثة اهداف من أجل التأهل مباشرة إلي المباراة النهائية ومقابلة الفائز من مباراتي ريال مدريد واتلتيكو مدريد التي ستقام يوم الغد، حيث يعول موناكو علي لاعبه الشاب امبابي من أجل قيادة الفريق نحو بر الأمان.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

موناكو يبحث عن ريمونتادا امام يوفنتوس بدوري ابطال اوروبا