زوج يصالح زوجته داخل مدرسة حكومية بالجوف

زوج يصالح زوجته داخل مدرسة حكومية بالجوف
| بواسطة : admin | بتاريخ 10 مايو, 2017

ننشر لكم تفاصيل، قيام أحد الازواج بمصالحة زوجته داخل مدرسة حكومية في الجوف، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو يكشف الهدايا والتجهيزات الباهضة التي جهزها الزوج لزوجته.

حيث قام الزوج بوضع عملات ورقية على الأرض، وعرض مصوغات ذهبية على الحوائط، مع ملء الغرفة التي اختارها لمصالحة الزوجة الغاضبة بقوالب الحلوى متعددة الأشكال.

وقد استفزت الواقعة برمتها الأهالي خصوصاً بعد نثر العملات الورقية والذهب ، حيث أظهرت صور وفيديوهات مظاهر البذخ غير المبرر الذي أقدم عليه الزوج، داخل مرفق حكومي، غير آبهٍ بالتقاليد التي يجب مراعاتها داخل المدرسة، وعلى مرأى ومسمع من زميلاتها بالمدرسة، اللاتي فوجئن بعبارات بالهدايا وعبارات الحب والشوق، المعلّقة على جدران الغرفة.

وتباينت ردود الفعل على الواقعة، فبينما تسامحت أقلية مع رد فعل الزوج، وجّهت الأغلبية انتقادات حادّة له، إثر تعديه على صرح تعليمي، يحتضن أطفالًا، عبر استغلاله على هذا النحو الفجّ، وسط مطالبات بالتحقيق العاجل معه، ومعاقبة من سمح له باستخدام المدرسة بهذا الشكل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.