وزاره الداخليه : مقتل طفل واصابة 10 آخرين في اطلاق نار بالقطيف

وزاره الداخليه : مقتل طفل واصابة 10 آخرين في اطلاق نار بالقطيف
| بواسطة : admin | بتاريخ 12 مايو, 2017
المصدر - وكالات

ننشر لكم تفاصيل مقتل طفل واصابة 10 آخرين في عملية اطلاق نار في القطيف، وبالتحديد في حي المسورة، حيث أصدرت وزارة الداخلية بيانا رسميا تكشف فيه عن تفاصيل الحادثة الأليمه مساء اليوم الجمعة.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت وزارة الداخلية مساء اليوم الجمعة عن مقتل طفل سعودي ومقيم باكستاني وإصابة 10 أشخاص منهم 6 مواطنين، إثر قيام عناصر إرهابية بإطلاق النار بعشوائية وبكثافة عالية على المارة وعابري السبيل ورجال الأمن المتواجدين في أحد مواقع حي المسورة بمحافظة القطيف.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أنه في 14 شعبان 1438هـ، وعند شروع عمال الشركة المنفذة لأحد المشاريع التنموية – التي تشرف عليها أمانة المنطقة الشرقية لتطوير حي المسورة بمحافظة القطيف – بتنفيذ مهامهم تعرضوا لإطلاق نار كثيف مع استهداف الآليات المستخدمة في المشروع ‏بعبوات ناسفة لتعطيلها من قبل عناصر إرهابية من داخل الحي.

وأكدت أن الهجوم كان بهدف إعاقة المشروع وحماية أنشطتهم الإرهابية التي يتخذون من المنازل المهجورة والخربة بالحي منطلقاً لها وبؤرة لجرائم القتل وخطف مواطنين ورجال دين، كما حدث لفضيلة القاضي محمد الجيراني، والسطو المسلح وترويج المخدرات والخمور والاتجار بالأسلحة.

وأوضحت أن العناصر الإرهابية لجأت إلى إطلاق النار بعشوائية وبكثافة عالية على المارة وعابري السبيل ورجال الأمن المتواجدين في الموقع ما نتج عنه مقتل طفل سعودي يبلغ من العمر عامين، ومقيم باكستاني، وإصابة 10 أشخاص، منهم 6 مواطنين، أحدهم بحالة حرجة، وبينهم امرأة وطفلان، وأربعة من المقيمين، اثنان من الجنسية الباكستانية، والثالث سوداني، والرابع هندي بحالة حرجة، فيما تعرض أربعة من رجال الأمن لإصابات طفيفة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

وزاره الداخليه : مقتل طفل واصابة 10 آخرين في اطلاق نار بالقطيف