ريال مدريد يواجه اشبيلية في جولة الحسم بالدوري الاسباني

ريال مدريد يواجه اشبيلية في جولة الحسم بالدوري الاسباني
| بواسطة : admin | بتاريخ 14 مايو, 2017

سيكون ريال مدريد أمام اختبار صعب جدا مساء اليوم الأحد، وذلك عندما يستقبل فريق اشبيلية علي ارضية ستاد سنتياجو برنابيو، لحساب الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، وهي مباراة تعتبر من أهم مباريات الموسم بالنسبة للنادي الملكي.

ريال مدريد يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 84 نقطة، وبفارق الاهداف عن المتصدر برشلونة الذي لديه 84 نقطة أيضا، وبالتالي يسعي الفريق الملكي إلي الفوز بهذه المباراة لأنه أي تعتثر يمكن أن يقرب الليغا من النادي الكتلوني الذي عاش نتائج ايجابية خلال الفترة الماضية.

ريال مدريد سيفتقد لأحد أسحلته الهامة في مواجهة اليوم، حيث يغيب البرازيلي مارسيلو لأسباب فنية، من أجل اراحته للمباريات المقبلة، ويغيب كذلك البرتغالي كليبر بيبي والويلزي جايث بيل، بينما عاد الفرنسي رافائيل فاران إلي القائمة.

ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الوصول إلي نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد اقصاءه فريق اتلتيكو مدريد علي الرغم من الخسارة التي تلقاها في مواجهة الإياب بهدفين لهدف، بفضل الثلاثية النظيفة التي حققها خلال مواجهة الذهاب.

من جهته يدخل فريق اشبيلية مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 69 نقطة، ويملك دافعا قويا من أجل تقديم مباراة قوية أمام ريال مدريد، وهي حسم تأهله إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكنه سيفتقد إلي مجموعة من أبرز لاعبيه، حيث يغيب فيتولو، عادل رامي، سمير نصري، لايبورا، ماريانو.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ريال مدريد يواجه اشبيلية في جولة الحسم بالدوري الاسباني