امير قطر : ايران تمثل ثقل اسلامي ومركز قوة يضمن استقرار المنطقة

امير قطر : ايران تمثل ثقل اسلامي ومركز قوة يضمن استقرار المنطقة
| بواسطة : admin | بتاريخ 24 مايو, 2017
المصدر - وكالة الأنباء القطرية

أثارت تصريحات امير قطر الشيخ تميم بن حمد غضبا عارما في الشارع السعودي، بعد التصريحات التي أدلي بها عن إيران، حيث أكد أنها تمثل ثقل اسلامي لا يمكن تجاهله، ومشيرا إلي أنها قوة عضمي تضمن الاستقرار والسلام في المنقطة.

ولفت الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إلى أن دولة قطر تحرص على هذا التعاون من أجل استقرار الدول المجاورة، مبينا أن بلاده نجحت في بناء علاقات قوية مع الولايات المتحدة وإيران في وقت واحد.

وأكد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في حديث بعد حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية في ميدان معسكر الشمال، صباح الثلاثاء، أن ما تتعرض له قطر من حملة ظالمة، تزامنت مع زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى المنطقة، وتستهدف ربطها بالإرهاب، وتشويه جهودها في تحقيق الاستقرار، معروفة الأسباب والدوافع، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء القطرية الرسمية.

وأفاد أمير قطر أن بلاده ستلاحق القائمين على تلك الحملة من دول ومنظمات، حماية للدور الرائد لقطر إقليميا ودوليا.

حقيقة تصريحات الأمير تميم بن حمد آل ثاني

أقدم قراصنة إنترنت على اختراق الموقع الرسمي لوكالة الأنباء القطرية الرسمية “قنا”، في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء/ الأربعاء، وذلك عبر فبركة ونشر تصريحات مزعومة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وقال الشيخ عبد الرحمن بن حمد الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام إن موقع وكالة “قنا” مخترق، وأن “ما تم تداوله زعما أنه صادر عن سيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى الليلة غير صحيح”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

امير قطر : ايران تمثل ثقل اسلامي ومركز قوة يضمن استقرار المنطقة