تشيلسي يبحث عن الثنائية وارسنال لإنقاذ موسمه في نهائي الكأس

تشيلسي يبحث عن الثنائية وارسنال لإنقاذ موسمه في نهائي الكأس
| بواسطة : admin | بتاريخ 27 مايو, 2017

تتجه انظار عشاق كرة القدم الإنجليزية صوب ارضية ملعب ويملبي، الذي سيكون مسرحا لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي، والذي يجمع بين ارسنال وتشيلسي مساء اليوم السبت في مباراة لا تقبل القسمة علي اثنين.

ويدخل الفريقان المباراة بطموحات مختلفة، حيث أن فريق ارسنال يسعي إلي انقاذ موسمه السئ، بعدما فشل في الحصول علي لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم، وكذلك فشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

حيث يري أرسين فينغر المدير الفني للغنرز أن هذه البطولة يمكن أن تعوض الجماهير شيئا يسيرا من فشله في الموسم المنصرم، خاصة عدم التأهل إلي دوري أبطال أوروبا، والاكتفاء باللعب في الدوري الأوروبي، الذي عادة ما يضم الفرق الصغيرة.

من جانبه يدخل تشيلسي بقيادة انطونيو كونتي اللقاء، وعينه علي الثنائية هذا الموسم، حيث حصل علي لقب الدوري الانجليزي بعدما قدم موسما رائعا، استحق علي اثره لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، وكذلك تعويض اخفاق الموسم الماضي عندما انهي الموسم في المركز السابع.

ويسعي البلوز إلي الجمع بين الثنائية هذا الموسم، ويعتبر المرشح الأوفر حظا من أجل الحصول علي اللقب بفضل الامكانيات التي يملكها لاعبوه، وعلي رأسهم أدين هازارد الذي يعتبر نجم الفريق الأول، وكذلك بيدرو رودريجيز الذي استعاد مستواه الذي عهدناه عليه مع برشلونة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تشيلسي يبحث عن الثنائية وارسنال لإنقاذ موسمه في نهائي الكأس