برشلونة في مهمة سهلة أمام الافيس بنهائي كأس الملك

برشلونة في مهمة سهلة أمام الافيس بنهائي كأس الملك
| بواسطة : admin | بتاريخ 27 مايو, 2017

تتجه انظار عشاق برشلونة صوب ارضية فسينتي كالديرون مساء اليوم السبت، حيث يحتضن المباراة التي ستجمع بين النادي الكتلوني وفريق ديبورتيفو الافيس لحساب نهائي كأس ملك إسبانيا.

برشلونة يدخل المباراة وعينه علي انقاذ موسمه السئ، حيث فشل في الحفاظ علي لقب الدوري الاسباني، وكذلك خرج من بطولة دوري ابطال اوروبا علي يد يوفنتوس، وبالمجمل فقد قدم موسما سيئا علي المستوي الفني بقيادة لويس انريكي.

النادي الكتلوني يعول علي هجومه الملقب بـ”MSN” المتمثل في نيمار، وسواريز وليونيل ميسي من أجل خطف اللقب من أمام الافيس، وعلي الورق تبدو مهمة برشلونة سهلة بالنظر إلي الامكانيات الفنية بين الفريقين، ما لم يحدث مفاجأة.

ويعاني برشلونة من بعض الغيابات أبرزها سيرجي روبيرتو ولويس سواريز بداعي تراكم البطاقات، بينما يعاني بيكيه من اصابة، ولكن ربما نجده في التشكيلة الأساسية في مباراة اليوم بعدما تحدث بعض الأخبار أنها تعافي منها.

من جانبه يدخل ديبورتيفو الافيس المباراة، وليس لديه ما يخسره، حيث يمني النفس في الحصول علي لقب الكأس وتحقيق مفاجأة مدوية في اسبانيا بإطاحته لأحد عمالقة الكرة العالمية والاسبانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.