اخبار الكويت .. سبب وفاة يوسف الشايجي

اخبار الكويت .. سبب وفاة يوسف الشايجي
| بواسطة : admin | بتاريخ 29 مايو, 2017

ننشر لكم سبب وفاة يوسف الشايجي كويتي الجنسية، الذي انتشر خبره علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وخاصة في دولة الكويت، حيث أنشأ المغردون هاشتاق علي تويتر يحمل إسمه.

وفي التفاصيل، فقد انتقل إلي رحمة الله يوسف الشايجي بعد صراع مع المرض الذي ألم به خلال الفترة الماضية، وقد توفي ظهر اليوم الإثنين 29 مايو 2017 نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته.

وقد عبر المغردون عن أسفهم لوفاة يوسف الشايجي، الذي دائما ما كان مثالا للأخلاق الحسنة، وكان دائما صاحب كلمة طيبة، حتي حساباته علي مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن تنشر إلا الكلمات الدينية، وكان المغردون يطلقون عليه لقب الطيب المبتسم.

اخر منشور له عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك كان كلمات لإبن تيمية، حيث نشر الشايجي كلمات عن إبن تيمية يقول فيها: “من رأي أنه لا ينشرح صدره، ولا يحصل له حلاوة الإيمان ونور الهداية فليكثر التوبة والاستغار”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اخبار الكويت .. سبب وفاة يوسف الشايجي