اخبار السعودية .. سبب وفاة هناء اسكندر شقيقة حمزة

اخبار السعودية .. سبب وفاة هناء اسكندر شقيقة حمزة
| بواسطة : admin | بتاريخ 1 يونيو, 2017

ننشر لكم عبر موقع هاشتاق تفاصيل وسبب وفاة هناء اسكندر شقيقة حمزة اسكندر، الذي هزم السرطان بابتسامته، وأصبح نموذح يحتدي به من أجل هزيمة هذا المرض اللعين.

وفي التفاصيل، فقد انتقلت إلي رحمة الله تعالي صباح اليوم الخميس هناء اسكندر شقيقة حمزة اسكندر، وذلك بعد صراع كبير من مرض السرطان الذي المّ بها خلال الفترة الأخيرة، وبذلك تلحق بأخيها حمزة التي توفي لنفس السبب في وقت سابق.

من هي هناء اسكندر:

هناءء اسكندر تبلغ من العمر 24 عاما، وهي شقيقة محارب السرطان حمزة اسكندر 25 عاما، حيث أرادت أن تنقل صورة للعالم بأنه يمكن هزيمة هذا المرض من خلال الابتسامة، وتسير علي نهج شقيقها حمزة الذي كان يعاني من نفس المرض.

وعلي الرغم من حزنها الشديد علي وفاة شقيقها إلا أنها لم ترد أن تجعل هذا الحزن يسيطر عليها، وأصبحت تنشر الابتسامة والأمل لكافة مرضي السرطان، إلا أنها توفيت صباح اليوم بعد مواجهتها لهذا المرض الخبيث بابتسامتها.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

اخبار السعودية .. سبب وفاة هناء اسكندر شقيقة حمزة