سبب وفاة الشيخ محمد الراوي عضو هيئة كبار العلماء

سبب وفاة الشيخ محمد الراوي عضو هيئة كبار العلماء
| بواسطة : admin | بتاريخ 2 يونيو, 2017

انتقل إلي رحمة الله تعالي الدكتور محمد الراوي عضو هيئة كبار العلماء المسلمين بالأزهر الشريف، حيث انتشر الخبر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وقد أنشأ المغردون هاشتاق يحمل إسم #محمد_الراوي ، حيث عبر المغردون عن حزنهم لفقدان أحد العلماء الكبار.

وقد توفي الراوي صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 88 عاما، بعد صراع طويل مع المرض الذي ألمَ به، وقد توفاه الله في شهر رمضان المبارك وفي يوم الجمعة.

كما سيتم تشييع جنازة الراوي بعد صلاة الجمعة اليوم، وذلك من الجامع الأزهر، وسيحضر عدد كبير من قيادات من المؤسسة الدينية وكبار العلماء في الدولة.

الحساب الرسمي للجامع الأزهر الشريف علي الفيس بوك أعلن الخبر رسميا، حيث كتبت الصفحة في بيان لها:” إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله تعالى فضيلة العالم الجليل الدكتور محمد الراوى، عضو هيئة كبار العلماء، وستشيع الجنازة عقب صلاة الجمعة من الجامع الأزهر الشريف”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

سبب وفاة الشيخ محمد الراوي عضو هيئة كبار العلماء