ما هو سبب وحقيقة مقاطعة المنتجات التركية ؟

ما هو سبب وحقيقة مقاطعة المنتجات التركية ؟
| بواسطة : admin | بتاريخ 8 يونيو, 2017

ننشر لكم عبر موقع هاشتاق سبب وحقيقة المطالبة بمقاطعة المنتجات التركية، وذلك بعدما اطلق نشطاء سعوديون هاشتاق علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يطالبون فيه بذلك.

وفي حملة واسعة اطلقها المغردون، بهاشتاق #مقاطعه_المنتجات_التركيه، ويعود سبب ذلك إلي الموقع الذي تتخذه انقرة بشأن الخلافات الأخيرة بين السعودية وقطر، حيث تنحاز تركيا إلي موقع قطر السياسي من الازمة الخليجية الحالية.

وجاءت الحملة بعد ساعات قليلة من إقرار البرلمان التركي لتشريع جديد يتيح إرسال عدد كبير من الجنود الأتراك إلى قاعدة عسكرية تركية في قطر بالتزامن مع تأزم علاقتها مع جيرانها الخليجيين وعلى رأسهم السعودية.

ووجد الموقف التركي ردود فعل غاضبة في المملكة التي اعتبر أبناؤها أن “التصرفات التركية في الأزمة منحازة لصالح حليفها القطري وليست محايدة”، مستشهدين بمسيرة انطلقت في اسطنبول مساء الأربعاء للتضامن مع قطر بالتزامن مع إقرار البرلمان التركي لتشريع إرسال الجنود.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

ما هو سبب وحقيقة مقاطعة المنتجات التركية ؟