سبب وفاة «صفية التويجري» عضو هيئة التدريس في جامعة أم القرى

سبب وفاة «صفية التويجري» عضو هيئة التدريس في جامعة أم القرى
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 يونيو, 2017
المصدر - وكالات

فجع الشارع السعودي مساء يوم أمس الخميس بخبر وفاة الدكتورة صفية التويجري عضو هيئة التدريس في كلية الدعوة واصول الدين في جامعة ام القري.

وقد توفيت الدكتورة صفية مساء الخميس وهي تستعد لأداء صلاة المغرب، وقد صلي عليها المسلمون فجر اليوم الجمعة وتم دفنها في مقبرة شهداء الحرم بالشرائع.

ونعت الدكتورة فوز عبداللطيف كردي، الباحثة في العقيدة والأديان والمذاهب المعاصرة، الفقيدة صفية التويجري على حسابها في “تويتر” معددة بعضاً من مآثرها، حيث كتبت: “كالنسمة الطيبة فاضت روح د. صفية التويجري، فيما هي تَسْتَعِد لصلاة المغرب ليلة الْجُمُعَة من رمضان، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته”.

وَقَالَت عنها نجلاء، إحدى طالباتها في تغريدة على حسابها بـ “تويتر”: “دَائِمَاً ما كانت تحرص أستاذتي صفية التويجري رحمها ﷲ، على دروس الشيخ العثيمين، رحمه ﷲ، وتجتهد في تفريغها، وتوصي بقراءة كتبه في العقيدة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.