عاجل .. قناة BF الفضائية تقاضي وسيم يوسف لهذا السبب !

عاجل .. قناة BF الفضائية تقاضي وسيم يوسف لهذا السبب !
| بواسطة : admin | بتاريخ 13 يونيو, 2017

ننشر لكم تفاصيل الخبر الذي انتشر صباح اليوم الثلاثاء علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر، والذي يفيد بقيام قناة BF بمقاضاة الشيخ الإماراتي وسيم يوسف.

حيث انتشر هاشتاق بإسم “‎#BF_تقاضي_وسيم_يوسف”، حيث عبر المغردون عن غضبهم الكبير من وسيم يوسف الذي تجاوز كافة الخطوط بحق الشعوب الأخري، والتحليلات التي يقدمها والتي لا تمس للواقع بأي صلة.

ومن التصريحات التي ادلي بها علي الهواء مباشرة، أنا داعش تخرج من مساجد تحفيظ القرآن، مما أثار جدلا واسعا، وكذلك وصفه قناة الجزيرة بالجنزيرة، وتغير موقفه اتجاهها في لحظة.

الشيخ عبيد الفوزان، تحدث في لقاء علي قناة المجد، بيّن فيه كذب وسيم يوسف ووصفه بالمدنس، وقال أنه مدنس كبير لم يري مثله، وربما يكون مدفوع من جهات.

ويعود سبب مقاضات قناة BF التي تجمع بين قناة بدر وقناة فضة إلي اتهام وسيم يوسف لها بأنها قناة تمول الارهاب وتعمل علي دعم الارهاب.

تصريحات الشيخ الفوزان:

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.