شاهد ..رشا الظفيري تنقذ عائلة كاملة من الموت !

شاهد ..رشا الظفيري تنقذ عائلة كاملة من الموت !
| بواسطة : admin | بتاريخ 28 يونيو, 2017

ننشر لكم تفاصيل المطالبة بتكريم رشا الظفيري، الاخصائية التي قامت بإنقاذ عائلة كاملة من الموت بعد تعرضهم لحادث مروري في حفر الباطن، حيث وقع الحادث أمام انظارها فما كان منها إلا أن ساعدتهم جميعا، وطالب المغردون بتكريمها.

وفي التفاصيل، في موقف بطولي قامت به احدي فتيات حفر الباطن وهي اخصائية تقنية القلب، وتدعي رشا الظفيري احدي منسوبات مستشفي القوات المسلحة في المنطقة الشماليه وعلي شارع الامير سلطان بن عبدالعزيز “الستين”، انقذت عائلة مكونة من زوجة وزوجته وابنهم بعد تعرضهم لحادث مرروي عند تقاطع الفوزان وامام انظارها.

وبعد التواصل مع رشا الظفيري، اوضحت أن الحادث وقع عند الساعة 12 صباح هذا اليوم ، وقالت أنه فور توقف السيارة قمت علي الفور بالذهاب الي السيارة فرأيت رجل في وضع تشنج، وقمت بطلت شماغ احد الرجال المتواجدين في مكان الحادث وقمت بوضعه في فمه حتي لا تحدث اصابة بلغ اللسان ليتم اسعافه علي الفور.

وتابعت: بعد ذلك وجدت الزوجة تتألم فقمت بإسعافها وهي وطفلها وذهبت بهم إلي مستشفي الملك خالد بحفر الباطن وبعد اخذ اشعة لها اتضح انها بصحة جيدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.