تفاصيل لعبة التجنيس التي تستغلها قطر لضرب الخليج

تفاصيل لعبة التجنيس التي تستغلها قطر لضرب الخليج
| بواسطة : admin | بتاريخ 19 يوليو, 2017

ننشر لكم عبر موقع هاشتاق تفاصيل اللعبة التي تستغلها قطر من أجل ضرب امن الخليج العربي في هذه الفترة، بإعتمادها علي فكرة التجنيس.

وفي التفاصيل، فقد نشرت صحيفة البيان الإماراتية تفاصيل اللعبة التي تستخدمها قطر في دعم الارهاب بالمنطقة، حيث كشفت أن الدوحة جنست نحو 95 الف بحريني بين عامي 2002 و2014 بل اختارت أن يكون المجنسون من السنة للإخلال بالتركيبة المجتمعية في المنامة.

أما بخصوص السعودية فأشارت الصحيفة إلى أن قطر جنست نحو 20 ألف حوثي لضرب أمن المملكة عن طريق فتح حسابات بنكية لخدمة التمرد ضد الشرعية في اليمن.

وقالت الصحيفة أن قطر دأبت أيضًا على تعيين “إرهابيين” في مناصب رياضية مهمة فضلًا عن وجود أكثر من 12 لاعبًا غير قطري في #منتخب اليد إضافة إلى تجنيس رياضيين من بلاد ينشط فيها تنظيم الإخوان المسلمين الذي أدرجته #مصر على لائحة الإرهاب منذ سنوات.

الجيش القطري أيضًا لم يسلم من عمليات التجنيس؛ حيث استعانت الدوحة بآسيويين وأفارقة لحماية منشآتها الحيوية وكذلك فتحت باب التجنيد للجاليات المقيمة على أراضيها مقابل مبالغ طائلة من المال.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

تفاصيل لعبة التجنيس التي تستغلها قطر لضرب الخليج