القبض على مواطن تركي تحرش بسيدة قطرية وبناتها في الدوحة

القبض على مواطن تركي تحرش بسيدة قطرية وبناتها في الدوحة
| بواسطة : admin | بتاريخ 20 يوليو, 2017

ننشر لكم تفاصيل القبض على مواطن تركي تحرش بسيدة قطرية وبناتها أمام منزلهم في الدوحة، وهي المرة الثانية التي تحدث منذ الأزمة القطرية، عندما قام احد الجنود الاتراك بالتحرش بشيدة قطرية.

وقد واستنكر المسؤول القطري السابق، منصور المهندي، حالات التحرش من جانب الجنود والمواطنين الأتراك في الدوحة، موجهًا اللوم للنظام القطري الذي وصفه بالـ “الغشيم”، مؤكدًا أن بنات قطر في خطر، كما ألصق بالتغريدة محادثة مع إحدى سيدات الدوحة التي أعربت عن حزنها لما تواجهه هي وغيرها من تحرش من الأتراك، كما أضافت أنها لا تستطيع الشكوى حتى لا يتم طردها مثل غيرها من المعارضين للسياسة القطرية، معربة عن مدى الرعب الذي تواجهه نساء قطر عند المرور في شوارعها خوفًا من الأتراك.

وعبر المغردون عن غضبهم من هذه الفعلة علي الرغم من المقاطعة بين دول الخليج العربي، إلا أن الجميع داخل هاشتاق #الاتراك_يتحرشون_بنساء_قطر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.