قوات الامن تنتصر علي الارهابيين في حي المسورة

قوات الامن تنتصر علي الارهابيين في حي المسورة
| بواسطة : admin | بتاريخ 8 أغسطس, 2017

ننشر لكم عبر موقع هاشتاق حقائق وفيديوهات موثقة عن انتصار قوات الامن علي الارهابيين في حي المسورة بالعوامية، بعد عملية التطهير التي اطلقتها وزارة الداخلية في وقت سابق.

وفي التفاصيل، فقد أكملت قوات الأمن السعودية، اليوم الثلاثاء، تمشيط معظم حي المسورة في بلدة العوامية بمنطقة القطيف، بعد تحريره من متشددين كانوا يتحصنون فيه، ويستغلونه لتخزين الأسلحة والمتفجرات، لارتكاب عمليات في المملكة.

وقالت وسائل إعلام سعودية محلية: إن رجال الأمن عثروا على مصنع قذائف وعبوات ناسفة داخل حي المسورة، بعد استكمال تمشيط ما يقارب 90% من المساكن والأزقة التي يتحصن بها المتشددون.

وأظهرت مقاطع فيديو وصور، نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، رجال القوات الخاصة في الأمن السعودي وهم يحتفلون بدحر المتشددين، بعد عدة اشتباكات عرفتها مدينة القطيف بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قوات الامن تنتصر علي الارهابيين في حي المسورة