عــاجل .. حقيقة نهاية العالم الشهر القادم “التفاصيل كاملة”

عــاجل .. حقيقة نهاية العالم الشهر القادم “التفاصيل كاملة”
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 أغسطس, 2017
المصدر - وكالات

ننشر لكم عبر موقع هاشتاق تفاصيل نهاية العالم الشهر القادم، التي اعلنت عنها ديلي ميل البريطانية بعد اصطدام نيبيرو الغامض بكوكب الارض.

وفي التفاصيل، بعد ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقارير عن أقتراب نهاية العالم بسبب أصطدام كوكب الأرض بكوكب أخر يدعى نيبيرو حيث أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية حقيقة هذا الأمر، خاصة بعد انتشار ذلك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى المواقع الإخبارية والتي نقلت الخبر عن صحيفة ديلي ميل صاحبة الانتشار الواسع على مستوى العالم وخاصة في بريطانيا.

وقال الدكتور “أشرف تادرس” رئيس قسم الفلك بالمعهد القومي للبحوث الفلكية، أن تلك التقارير التي انتشرت عن نهاية العالم هي مجرد هراء لا أساس له من الصحة، مؤكدا على عدم وجود أي أدلة في هذا الموضوع، وأن كوكب نيبيرو أو كوكب إكس الذي تحدث عنه التقرير لا وجود له، كما أن كسوف الشمس وخسوف الشمس هي ظاهرة ليست متعلقة بالكواكب، حيث قام بدعوة جميع المواطنين بعدم تصديق مثل تلك الأخبار والتي قد تؤدي إلى عدم الاستقرار في المجتمعات.

وكان عالم الفلك “ديفيد ميد” قد حزر العالم من خلال تقارير نشرتها صحيفة “ديلي ميل” بأن هناك أحتمالية لتصادم كوكب الأرض مع كوكب يدعى نيبيرو حيث قال بأن يوم 21 أغسطس القادم شوف يشهد العالم ظاهرة كسوف الشمس وأن الكوكب الغامض سوف يصطدم بالأرض يوم 23 سبتمبر القادم، مما سوف يتسبب في نهاية العالم وفقا لرؤيته.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

عــاجل .. حقيقة نهاية العالم الشهر القادم “التفاصيل كاملة”