الهلال يفتتح مشواره في بطولة الدوري بمواجهة الصاعد فيحاء

الهلال يفتتح مشواره في بطولة الدوري بمواجهة الصاعد فيحاء
| بواسطة : admin | بتاريخ 10 أغسطس, 2017

سيكون الهلال السعودي علي موعد مع اولي مبارياته في دوري جميل هذا الموسم، عندما يواجه فريق الفيحاء الصاعد من دوري الدرجة الثانية إلي دور الاضواء والشهرة ضمن الجولة الاولي من دوري جميل للمحترفين.

يبدأ الزعيم حامل اللقب مشواره فى جدول مباريات دورى جميل السعودى بمباراة قوية أمام الفيحاء الصاعد هذا الموسم للدورى، وأكد مدرب الهلال دياز عن استعداد الفريق جيدا للمباراة ولخوض منافسات الموسم الجديد بعد معسكر الاعداد القوى للاعبيه فى النمسا وتدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة مع تصعيد لاعبين من الفريق الأوليمبى، مؤكدا على استغلال الأرض والجمهور أمام الفيحاء لتحقيق الفوز اليوم خاصة فى ظل امتلاك كافة المعلومات عن منافسه، مؤكدا على سعى الفريق للحفاظ على ألقاب الموسم الماضى الذى فاز فيه بلقب دورى جميل، بالاضافة إلى لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد التغلب على الأهلى فى نهائى البطولة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الهلال لم يتلقى الخسارة فى الجولة الاولى فى دورى جيل أبدا عبر تاريخه، وهو ما سيسعى للحفاظ عليه أمام الفيحاء، حيث سعى الزعيم الى مواصلة الانتصارات التى اختتمها فى المباريات الودية بتحقيق الفوز على فريق نادى المجزى لسعودى فى آخر مبارياته التى انتهت بفوز الزعيم بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث تمكن كلا من مر خربين “هدفين”، ياسر القحطانى، محمد الشلهوب، وماتياس بريتوس من إحراز أهداف الزعيم فى المباراة، بينما فريق الفيحاء فى آخر مبارياته الودية استعداد لدورى جميل لاقى فريق الرائد السعودى فى مباراة قوية انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق أحرزه طلال مجرشى للفيحاء ليعادل هدف الرائد الذى أحرزه بانجورا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الهلال يفتتح مشواره في بطولة الدوري بمواجهة الصاعد فيحاء