قيم اوف ثرونز يواصل اثارته والاعلان عن جزء ثامن !

قيم اوف ثرونز يواصل اثارته والاعلان عن جزء ثامن !
| بواسطة : admin | بتاريخ 14 أغسطس, 2017

يعتبر مسلسل قيم اوف ثرونز من أكثر المسلسلات متابعة علي مستوي العالم، وفي تاريخ المسلسلات الملحمية، حيث يجذب انظار عدد كبير من المشاهدين حول العالم، حيث أن هناك جزءا ثامنا سيكون الاخير بعد نهاية الجزء السابع.

رغم أن الموسم السابع من Game Of Thrones، يتكون من عدد حلقات أقل من المواسم السابقة، إلا أنه يشهد تسجيل أرقام قياسية في تاريخ المسلسل.
ووفقًا لموقع EW، فإن الحلقة الرابعة من الموسم الحالي، والتي من المقرر عرضها في بداية الأسبوع المقبل تحت اسم “غنائم الحرب”، تبلغ مدتها 50 دقيقة فقط. وبذلك تسجل رقم قياسي فيما يتعلق بمدة حلقات المسلسل بفارق دقيقة واحدة فقط.

وبحسب ما أعلنت الشركة المنتجة، في وقت سابق، فإن الحلقة الأخيرة من الموسم السابع ستكون الأطول في تاريخ المسلسل، وستتجاوز مدتها 80 دقيقة، متخطية بذلك الحلقة الأخيرة من الموسم السادس، التي بلغت مدتها 69 دقيقة.

وذكر ديفيد بينوف، أحد صناع المسلسل الدرامي، “لدينا في هذا الموسم أطول حلقة في تاريخنا، وستقترب مدتها من 90 دقيقة، كما سنعرض حلقة أخرى ستكون هي الأقصر من حيث المدة بين الحلقات المذاعة”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قيم اوف ثرونز يواصل اثارته والاعلان عن جزء ثامن !