ملحمة جديدة بين مانشستر سيتي وليفربول بالبريميرليج

ملحمة جديدة بين مانشستر سيتي وليفربول بالبريميرليج
| بواسطة : admin | بتاريخ 9 سبتمبر, 2017

سيكون استاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي علي موعد مع قمة الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، والتي ستجمع السيتي بفريق ليفربول، وذلك في مباراة يسعي فيها الفريقان لفرض افضليته هذا الموسم بعد التدعيمات التي قام بها كلا الفريقان.

صاحب الارض والجمهور يدخل اللقاء اليوم وفي رصيده 7 نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة، ويحتل الفريق المركز الرابع بفارق الاهداف عن ليفربول وهيديرسفيلد تاون.

ويسعي مانشستر سيتي الذي لم يحقق الدوري منذ موسم 2013/2014، بقيادة الفني الاسباني بيب جوارديولا صانع امجاد نادي برشلونة، حيث تألق الفريق تحت إمرته بشكل لافت، وهو نفس الامر الذي دفع ملاك مانشستر سيتي للتعاقد معه.

من جانبه يدخل ليفربول اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بفارق الاهداف عن صاحب المركز الثاني هيديرسفيلد تاون، بينما يحتل اليونايتد المركز الأول برصيد 9 نقاط، وسيغيب عن لقاء اليوم البرازيلي فيليب كوتينهو الذي تمرد علي النادي في الأيام الماضية من أجل الانتقال إلي برشلونة، حيث استبعده كلوب علي الرغم من تألقه مع منتخب البرازيل وتسجله لهدف.

بطاقة المباراة:

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ظهر اليوم علي اضية ستاد الاتحاد، الساعة 02:30 بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي، وتنقل علي قناة بي إن سبورت، وبتعليق الجزائري حفيظ الدراجي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.