الهلال يستقبل العين في صراع التأهل لنصف نهائي ابطال آسيا

الهلال يستقبل العين في صراع التأهل لنصف نهائي ابطال آسيا
| بواسطة : admin | بتاريخ 11 سبتمبر, 2017

تتجه انظار عشاق كرة القدم الآسيوية وعشاق فريقي الهلال والعين صوب أرضية ستاد الملك فهد الدولي، لمتابعة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين زعيم الكرة السعودية الهلال، وزعيم الكرة الإماراتية العين، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الحصة الأولي بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وبالتالي فإن المباراة تعتبر صعبة جدا علي الفريقان، فالعين يكفيه التعادل الإيجابي من أجل التأهل إلي نصف نهائي المسابقة، امام الهلال فيحتاج إلي نتيجة واحدة فقط من أجل التأهل وهي الفوز ولا يملك خيارات أخري سوي الوصول إلي ركلات الجزاء.

يدخل الهلال المباراة اليوم، وهو في حالة ممتازة من الناحية الفنية والبدينة، ويملك الفريق بين صفوفه مجموعة من اللاعبين القادرين علي حسم اللقاء، ويأتي علي رأسهم المحترف السوري عمر خريبين، الذي كان له الفضل في تأهل فريقه إلي ربع النهائي بسبب تألقه اللافت.

ويبحث زعيم الكرة السعودية، عن لقبه الآسيوي الأول في تاريخه، حيث لم يسبق له أن حقق البطولة نهائيا، وكان قريب من ذلك في موسم 2014 عندما خسر في النهائي امام الفريق الاسترالي ويسترن سيدني، حيث يمني النفس في الوصول إلي المباراة النهائية واسعاد جماهيره التي تعتبر أكبر قاعدة جماهيرية في المملكة العريبة السعودية.

من جانبه يدخل العين الإماراتي مباراة اليوم، وهو حالة فنية وبدنية جيدة، حيث تعول جماهير زعيم الكرة الإماراتية علي النجم الكبير عمر عبدالرحمن “عموري”، الذي قاد الفريق إلي ربع النهائي، بعد اهدافه السبعة التي سجلها في البطولة كهداف للمسابقة بجانب هالك لاعب شنغهاي الصيني.

وسبق للعين، أن تُوِّج بلقب النسخة الأولى من البطولة، وبلغ النهائي مرتين، آخرهما العام الماضي، حيث خسر أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، حيث يملك الفريق الخبرة الآسيوية الكافية للإطاحة ببطل دوري جميل والوصول إلي نصف نهائي المسابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.