قينان الغامدي يتطاول علي امراء عسير

قينان الغامدي يتطاول علي امراء عسير
| بواسطة : admin | بتاريخ 13 سبتمبر, 2017

ننشر لكم عبر موقع هاشتاق تفاصــيل تطاول قينان الغامدي علي امراء عسير، وذلك بعد الغاء الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ندوته التي كان مقرر اقامتها في منطقة عسير.

وفي التفاصيل، فقد أصدر نائب أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، قراراً بإلغاء لقاء كان سينظمه مجلس محافظة “ألمع” الثقافي مع الكاتب قينان الغامدي.

وأعلن مجلس ألمع الثقافي، عبر حسابه على موقع “فيسبوك” إلغاء اللقاء مع “قينان الغامدي”؛ امتثالاً لتوجيهات سمو نائب أمير منطقة عسير، والتي وصلت إلى المجلس عبر محافظ “ألمع” صالح بن سعد آل فردان.

يُذكر أن “قينان الغامدي” قد أثار جدلاً، مؤخراً، بعدما هاجم المعلمين والمعلمات، في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”، واتهمهم بضحالة الثقافة والكسل والخيانة، قائلاً: “أغلبية المعلمين والمعلمات يعانون من تأهيل ضعيف، وضحالة ثقافة، وكسل وتسيّب”، مضيفاً: “المعلمون والمعلمات أكثر العاملين راتباً وتسيباً وتشكياً وضعفاً تأهيلياً صارخاً، وأقلهم ثقافة وعطاءً..”.

وأثارت تغريدة “قينان” عاصفة من ردود الأفعال المهاجمة له، ودشن الرافضون لتصريحاته وسم “قينان_يتهم_المعلم_بالخيانة”، تباروا خلاله في الرد على الكاتب، وتعهد الإعلامي عبدالرحمن البشري برفع دعاوى قضائية ضد “قينان”، والتكفل بنفقات المحامين، إن لم يقدم أدلته على الاتهامات التي وجهها للمعلمين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هاشتاق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

قينان الغامدي يتطاول علي امراء عسير